• الأثنين. يوليو 15th, 2024

سر العودة القوية لهلال سوداني

Byيوسف عزري

نوفمبر 30, 2021

يعتبر هلال العربي سوداني واحدا من أفضل المهاجمين الذين تقمصوا ألوان المنتخب الجزائري خلال العشرية الأخيرة، غير أن توالي الإصابات وعدم استقراره في نادي معين، جعل مسيرته تشهد تراجعا مستمرا، وهو ما جعله يبتعد عن المنتخب الوطني لفترة طويلة.

وتشهد بطولة كأس العرب المقامة في دولة قطر هذه الأيام، عودة هلال سوداني مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري المكون من محترفيه في الدوريات العربية، وهو ما أسعد اللاعب كثيرا، حيث قال ” سعيد جدا بالتواجد مع الخضر مجددا، وأشكر المدرب بوقرة على ثقته، وإن شاء الله سأكون عند حسن ظنه، وأقدم ما ينتظره الجميع مني”.

وأضاف :” الأجواء رائعة داخل المنتخب، وجميعنا مركزون وجاهزون لتقديم بطولة في المستوى، فهذا المنتخب يضم مجموعة رائعة مكونة من أصحاب الخبرة ولاعبين شبان لديهم مستوى ممتاز، وهو ما يجعلنا نطمح لتحقيق الكثير”، وقد رفض سوداني الحديث عن إمكانية تواجده في كأس أمم إفريقيا المقبلة، أو لما لا نهائيات كأس العالم، وقال ” بعد نهاية كأس العرب سيكون لنا وقت للإهتمام بباقي المنافسات”.

وكشف مهاجم نادي ضمك السعودي بأن سر عودته القوية في الأسابيع الماضية،  كانت بفضل العمل الكبير الذي قام به من أجل استعادته لكل مستواه الذي عرف به سابقا، ولم يخف بأن تقدمه في السن “34 سنة” جعله يضاعف العمل ويبذل مجهودات أكبر، من أجل المحافظة على نفسه والوصول لياقة بدنية مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *