• السبت. يوليو 13th, 2024

ناغيلسمان يواصل ترشيح برشلونة لنيل دوري الأبطال

Byيوسف عزري

ديسمبر 7, 2021

جدد جوليان ناغيلسمان المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، ترشيحه لـ برشلونة لكي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا خلال هذا الموسم، رغم الوضعية الصعبة جدا التي يمر بها النادي الكتالوني، والذي يواجه صعوبات بالغة في تجاوز دور المجموعات لأمجد المسابقات الأوروبية، وسيكون سهرة غدا الأربعاء مجبرا على تحقيق الانتصار في ملعب “الأليانز أرينا” معقل البعبع الألماني.

وصرح ناغيلسمان في مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة، وقال :” سنلعب المواجهة بأفضل تشكيلة عندنا من أجل تحقيق الفوز، ولن نفكر في أشياء أخرى، مثل التركيز على إقصاء برشلونة، والذي ما زلت أعتبره واحدا من أفضل الأندية في العالم، وهو من بين الفرق المرشحة للتتويج باللقب هذا الموسم”.

وأضاف :” الكرة التي يقدمها برشلونة ما زلت تجذب أنظار الكثير من الجماهير حول العالم، وهو فريق يضم عدة لاعبين عالمين يمكنه فعل الكثير، فـ دي يونغ مثلا بالنسبة لي هو واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم، وجافي ونيكو وإنسو فاتي لديهم مستوى ممتاز”.

وكشف مدرب النادي البافاري بأن فريقه سيفتقد لعدة عناصر مهمة سهرة الغد، حيث سيغيب ثلاثي وسط الميدان ليون غوريتسكا، وجوشوا كيميتش، بالإضافة للنمساوي مارسيل سابيتزر ، وانضم إليهم المهاجم الكاميروني شوبو موتينغ، فيما تم تأكيد مشاركة مانويل نوير والهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، اللذان لن يتم أراحتهما رغم شكلية المواجهة لبايرن ميونيخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *