• السبت. يوليو 13th, 2024

محرز يحقق أفضل الأرقام التهديفية في مسيرته الكروية

Byيوسف عزري

فبراير 20, 2022

واصل النجم الجزائري رياض محرز توهجه الكبير خلال الأسابيع الأخيرة، وتمكن من تسجيل هدف جديد مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، رفع به رصيده من الأهداف خلال الموسم الحالي، والذي يعتبر واحدا من أفضل المواسم خلال مسيرته الكروية على الصعيد الفردي.

ورغم مشاركته بديلا في المباراة التى جمعت ناديه مانشستر سيتي أمام ضيفه توتنهام، مساء السبت على ملعب “الإتحاد”، في إطار مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن محرز تمكن من زيارة الشباك عن طريق ركلة جزاء نفذها بإحكام في الدقيقة 92، ولكن ذلك الهدف لم يكن كافيا لكي يجنب فريقه تلقي الهزيمة بـ3 مقابل 2.

ووصل قائد محاربي الصحراء للهدف الثامن له في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم حتى الأن، بينما أصبح في رصيده 18 هدف مع فريقه في جميع المسابقات هذا الموسم، ليعادل بذلك أفضل حصيلة تهديفية حققها خلال مسيرته الكروية، والتى كانت في موسم 2015/2016 عندما تمكن من تسجيل 18 هدفا مع فريقه السابق ليستر سيتي.

ويعتبر الفرنسي هوغو لوريس حارس مرمى نادي توتنهام، هو أكثر حارس مرمى سجل عليه رياض محرز خلال مسيرته الكروية، حيث زار أمس شباكه للمرة الخامسة، ليتجاوز بذلك رقم الحارسان البولندي فابيانسكي والبرازيلي غوميز اللذان سبق وأن سجل عليهما 4 أهداف، كأكثر الحراس الذين هز شباكهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *