• الجمعة. يوليو 12th, 2024

مجوهرات ياسمين صبري خلال إطلالة مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شاركت النجمة ياسمين صبري بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، بثوب باهر وناعم من توقيع المصمم اللبناني العالمي رامي قاضي Rami Kadi، وذلك بالتعاون مع خبيرة المظهر والموضة Yasmine Eissa، التي حرصت على تنسيق إطلالة تعكس شخصية وروح ياسمين الهادئة والراقية.

أما بالنسبة لقطع المجوهرات التي زيّنت مظهرها، وأبهرت بها عدسات الكاميرات فكانت معظمها مختارة من الدار الفرنسية العريقة كارتييه Cartier.

في ما يلي تفاصيل تصاميم المجوهرات الراقية التي اختارتها ياسمين صبري، والبعض الآخر انتقينا قطعاً مشابهة للحصول على مظهر مماثل للنجمات والمشاهير:

أقراط الماس PANTHÈRE DE CARTIER

هذه الأقراط مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، كل منها مرصّع بـ 5 أحجار زمرد وأنف أونيكس و 13 حجر أونيكس و 444 ماسة قطع بريانت بإجمالي 5.95 قيراطاً.

يبلغ ثمن هذه الأقراط المتدلية بالماس نحو 169,000 دولاراً.

سوار ذهب LOVE BRACELET 4 DIAMONDS من Cartier

سوار ذهب، وهو رمز الحب في مجموعة The Love لدار كارتييه، مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مرصّع بـ 4 ماسات قطع بريانت بإجمالي 0.42 قراريط.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 11,100 دولاراً.

أما قطع المجوهرات الأخرى، فيمكن اختيار تصاميم مشابهة من التي انتقيناها من أشهر وافخم دور المجوهرات العالمية، لاستلهام نمط ياسمين صبري في تنسيق إطلالاتها الرسمية:

خاتم زفاف Castle Set Round Diamond من Graff

يمثل خاتم الزفاف الماسي المستدير المرصّع بالقلعة والمكون من البلاتين رمزًا خالدًا للحب الأبدي، فهو الرفيق المثالي لخاتم خطوبة Graff الخاص بكل سيدة. وهو متوفر في مجموعة مختلفة من أوزان القيراط.

تصميم كلاسيكي أنيق من الألماس المستدير من Graff يبلغ وزنه الإجمالي 2 قراريط، ويضم ماسات مستديرة بوزن إجمالي 0.10 قراريط.

يبلغ ثمنه نحو 11,500 دولاراً.

 

خاتم زفاف   Carat Radiant Three Stone4 من JR Dunn Jewelers

خاتم خطوبة من ثلاثة أحجار، عيار 4 قراريط، من اللون المشع H و VS1 من البلاتين المحاط بألماس شبه منحرف يزن 0.73 مجموع الوزن بالقيراط.

يبلغ ثمن هذا الخاتم نحو 129,000 دولاراً.

 

سوار الماس ETINCELLE DE CARTIER من كارتييه Cartier

سوار Étincelle de Cartier ، مصنوع من البلاتين 950 ، مرصّع بـ 370 ماسة قطع بريانت بإجمالي 18.41 قيراطًا.

يبلغ ثمن هذا السوار نحو 112,000 دولاراً.

إطلالة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *