• الجمعة. يوليو 12th, 2024

ما هو فيلر الشعر وطرق استخدامه وأهم نتائجه

ما هو فيلر الشعر وطرق استخدامه وأهم نتائجه للحصول على شعر صحي وكثيف. سواء كان ذلك بسبب ترهل الشعر أو بسبب  العوامل الوراثية أو البيئية، تساقط الشعر يمكن أن يؤثر في كثير من الأحيان على الثقة، لذلك فيلر الشعر قد يكون حلاً مناسباً.

ما هو فيلر الشعر

فيلر الشعر هو حل دائم لتساقط الشعر في أماكن معينة من فروة رأسك حيث تعتبر خيارات فيلر الشعر إجراءات غير جراحية، على عكس علاجات تساقط الشعر الأخرى. وعلى الرغم من وجود تقنيات متعددة لفيلر الشعر، إلا أن جميع العلاجات تترك نتائج فورية وطويلة الأمد.

يشمل العلاج حقن مجموعة من المواد في الشعر لجعله يبدو أكثر كثافة حيث يحتوي الفيلر على عدد من المكونات التي تعمل  على تحسين لمعان الشعر مع تقليل مقدار الضرر الذي يلحقه من البيئة، مما يجعله أكثر قابلية للتحكم في التصفيف.

طرق استخدام فيلر الشعر

يستخدم فيلر الشعر لزيادة سماكة وإضافة الحجم إلى مناطق الصلع أو الخفيفة في فروة الرأس،حيث تعد نتيجته النهائية مضمونة وتمنحك شعر كثيف وطبيعي.

كما غالباً ما تستخدم حشوات الشعر البروتينية للتحكم في تلف الشعر الإضافي وعلاجه. استخدام فيلر الشعر البروتيني قبل الصبغة أو استخدام الطرق الكيميائية يحمي الشعر ويصلح خيوط الشعر المتكسرة. ويمكن أيضاً استخدام فيلر البروتين للحفاظ على الشعر المصبوغ في أفضل حالاته بعد الصبغة.

 

One thought on “ما هو فيلر الشعر وطرق استخدامه وأهم نتائجه”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *