• الجمعة. يوليو 12th, 2024

ماذا يحدث عند إذابة حشو الشفاه!؟

في بعض الأحيان يكون سبب إذابة حقن الشفاه نتيجة غير مرضية، وأحياًنا يكون ذلك بسبب تغيرات في الأذواق والاتجاهات، ولكن أصبحت عملية إذابة حشو الشفاه أكثر شيوعاً.

ماذا تعني عملية إذابة حشوة الشفاه؟

يوصى فقط باستخدام الفيلر الجلدي بحمض الهيالورونيك على الشفاه. بعضها أسهل في الذوبان من البعض الآخر ، ولكن يمكن حلها وإزالتها. المذيب إنزيم يسمى الهيالورونيداز الذي يذيب حمض الهيالورونيك إلى حد كبير عند التلامس. يمكن أن يلدغ أو يحرق عند الحقن ثم يتم تدليك المنطقة برفق للمساعدة في زيادة التلامس مع المحلول وحمض الهيالورونيك. يمكن حل أو “عكس النحت” تماًما عن طريق إذابة بعض الحشو وإعادة تشكيل شكل الشفاه.

كم من الوقت يستغرق الذوبان؟

بعد حقن المنتج مباشرة، يمكنك رؤية مادة الحشو تتبدد وتبدأ في الذوبان. عادة في غضون يومين يمكنك رؤية نتائج إذابة مادة الحشو. إذا كانت هناك حاجة إلى المزيد في ذلك الوقت، يمكن حقن بعد 48 ساعة أخرى.

هل يمكنك فعلها في جلسة واحدة؟

كم عدد الجلسات اللازمة لإذابة حشو الشفاه يعتمد حقاً على الحالة. نظراً لاختلاف كل عملية تجميل للشفاه، فإن الوقت الذي يستغرقه إجراء المراجعة يتطلب الصبر لأنه قد يكون لغزاً فيما يتعلق بما تم استخدامه وكيف سيتفاعل الحشو. في كثير من الأحيان، يستغرق الأمر جلسات متعددة لأنه يعتمد على نوع الحشو الذي تم استخدامه، فقد لا تعرفين مقدار الحقن ومكان حقن السائل بالضبط بواسطة حاقن آخر. يمكن أن يكون نوعاً من لعبة التخمين. إذا كان الحاقن الأصلي يستخدم حشواً قديم فهذه تقنية قديمة وليست متشابكة مثل الحشوات الجديدة التي تسخدم بشكل أكثر شيوعاً الآن، فإنها تتطلب كمية أقل من الهيالورونيداز وعلاجات أقل لحلها. مع مواد الحشو الأحدث شديدة الارتباط ، يمكن أن يستغرق حلها وقتاً أطول .

هل تؤلم؟

إن الألم ليس عاملاً، وعلى الرغم من وجود القليل من اللدغ أو “العضة” للحقن، يمكنك أن تتوقعي شعوراً مشابهاً لما فعلته عند ملئها لأول مرة. إنه مشابه في الألم، ولكن مع عدد أقل من الحقن، ويمكن استخدام التخدير الموضعي إذا كان الانزعاج يمثل مشكلة.

هل تنتفخ الشفا بعد ذلك؟

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن الشفاه ستبدو منتفخة أو مسطحة بعد ذلك، غالباً ما تكون النتيجة طبيعية أكثر بكثير من المظهر التي كانت عليه. ومع ذلك، إذا لم تكون الشفاه متناسبة عند حلها، فيمكنك إعادة ملئها.

متى يمكن حشو الشفاه مرة أخرى؟

يفضل الانتظار لبضعة أسابيع بعد أن يتبدد الحشو المذاب بالكامل قبل إعادة الحقن، ويمكنك إعادة عمل حشو الشفاه اعتماداً على مقدار الذوبان وكيف تشعرين وماذا تريدين.

 

 

One thought on “ماذا يحدث عند إذابة حشو الشفاه!؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *