• السبت. يوليو 13th, 2024

كرستيانو رونالدو يكتب باللعة العربية

Byيوسف عزري

يناير 29, 2022

فاجئ النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، كل متابعيه في الوطن العربي، بعد أن نشر رسالة باللغة العربية عبر مختلف حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم السبت، حيث وجه رسالة شكر كبيرة لكل سكان إمارة “دبي” الإماراتية، وجميع القائمين عليها، بعد قضائه لأيام جميلة مع عائلته الصغيرة، في عطلته القصيرة بمناسبة توقف الدوريات الأوروبية لعدة أيام بسبب أسبوع الفيفا، والتى فضل أن تكون في دبي، نظرا للأجواء المناخية الرائعة التى تشهدها المنطقة الخليجية خلال هذا الوقت من السنة.

وكتب كرستيانو رونالدو : ” شكراً دبي على الأوقات الجميلة .. شكراً دبي على الأحاسيس الدافئة .. شكراً دبي على توفير أجمل اللحظات العائلية .. دبي بيتي الثاني .. وعائلتي ممتنة لحسن الاستقبال وكرم أخلاق شعبكم الجميل … مع خالص محبتي لكم “، وقد أرفق تلك الكلمات بصورة له مع عائلته وهم يستمتعون بأشعة الشمس على الشاطئ.

وإستلم قائد المنتخب البرتغالي، مساء أمس، جائزة خاصة وفريدة من نوعها، بعد أن أصبح أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، حيث يعتبر أكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع المنتخبات طوال تاريخ اللعبة، وأكثر لاعب في التاريخ تسجيلا للأهداف مع الأندية خلال العصر الحديث، وقد وجه بتلك المناسبة رسالة كتب فيها “شكرا على كل شيء دبي”،

ويحظى النجم البرتغالي بمتابعة قياسية على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث يعتبر أكثر رياضي لديه متابعين على مستوى العالم، وقد حطم أرقاما قياسية لم تصل إليها حتى بعض الأندية الكبيرة، فهو متابع من طرف 150 مليون شخص في الفايسبوك، و396 مليون شخص على الإنستغرام، فيما يتابعه 96 مليون شخص على التويتر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *