• الجمعة. يوليو 12th, 2024

غوارديولا يتغزل بنجمه البرتغالي “إنه الأفضل”

Byيوسف عزري

ديسمبر 2, 2021

يقدم النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم خط وسط ميدان نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في مستويات رائعة خلال هذا الموسم حتى الأن، وهو ما جعل الجميع يشيد به كثيرا، ويعتبره اللاعب الأكثر تأثيرا على نتائج فريقه.

وأشاد الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لـ “السيتيزين” بلاعبه البرتغالي، وذلك في تصريحات تلفزيونية له عقب المباراة التي فاز بها فريقه سهرة أمام على حساب أستون فيلا، وسجل فيها بيرناردو سيلفا واحد من أجمل الأهداف في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم.

وقال الفيلسوف : “سيلفا لاعب خرافي إنه خيالي فعلا، لا أمانع في القول أنه أفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم”، وأضاف : “إنه لاعب من مستوى أخر من جميع الجوانب، وظهوره بهذا المستوى أمر اعتمد عليه هو فقط، فاللاعبين الذي يمتلكون مثل هذه الإمكانيات يعتمد الأمر عليهم كليا لكي يخرجوا أفضل ما لديهم”.

ويعيش بيرناردو سيلفا مرحلة رائعة تعتبر أفضل له منذ وصوله إلى إنجلترا، حيث يحظى بثناء الجميع بعد توهجه الكبير في الأشهر الماضية، وفرض نفسه كنجم فوق العادة في مباريات البريميرليغ، والذي سجل فيه 5 أهداف كانت مساهمة في جمع فريقه لعدة نقاط وضعته في المركز الثاني من الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *