• السبت. يوليو 13th, 2024

صلاح يكشف حقيقية علاقته بـ ساديو ماني

Byيوسف عزري

ديسمبر 5, 2021

يعتبر النجم المصري محمد صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني، من أهم اللاعبين في الدوري الإنجليزي خلال السنوات القليلة الماضية، نظرا لمستوياتهما الراقية مع ليفربول، والذي عاد بفضل مساهمتهما الكبيرة للمنافسة على الألقاب، وتحقيق نجاحات مبهرة في الفترة الماضية، بنيل عدة ألقاب مهمة جدا، في صورة لقب الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

ورغم ذلك فإن وسائل الإعلام الإنجليزية تركز في كل مرة، على حقيقة العلاقة بين الثنائي الإفريقي للريدز، وتتحدث على عدم تفاهم بينهما، وأن كل لاعب منهما يغار كثيرا من الأخر، ووجود صراع داخلي بين الطرفين على محاولة الظفر بكرسي النجومية في ليفربول، وهو الأمر الذي نفاه محمد صلاح في حوار تلفزيوني بث مؤخرا على قنوات أم بي سي.

وقال النجم المصري : “في أحدى المباريات خرج ساديو ماني غاضبا بعد أن تم استبداله، ومنذ ذلك الوقت أصبح الجميع يربط حالة غضب أي واحدا منا بتلك الحادثة، وفي كل مقابلة لا أمرر له أو لا يمرر لي يعودون لنفس الحادثة”.

وأضاف : “علاقتي بـ ساديو ماني جيدة جدا، ونحن نقضي الكثير من الوقت معا، ولا يوجد أي حساسيات بيننا حتى وإن كان هنالك تنافس شريف بيننا، وأنا لا أغار منه إطلاقا، فنحن لاعبان في نفس الفريق ونتقاسم نفس غرفة الملابس، ولدينا نفس الطموحات، ونرغب دائما في تقديم الأفضل للفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *