• الأثنين. يوليو 15th, 2024

تويتر تسمح للمطورين بإضافة تسميات إلى حسابات البوت

شركة تويتر تسمح للمطورين بإضافة تسميات إلى حساباتهم الآلية (المعروفة أيضًا باسم بوت) بدءًا من الآن. وترى التسمية عبر الملف الشخصي للحساب وتحت اسم الحساب في خلاصتك.

ويأتي ذلك بعد أن أطلقت الشركة في شهر سبتمبر تجربة تسميات للحسابات الآلية لتسهيل معرفة وقت تشغيل الحساب من تلقاء نفسه. ويبدو أن هذه التجربة قد أثبتت أنها ناجحة.

وأتاحت التجربة في الخريف الماضي لما تسميه الشركة البوتات المفيدة في خدمتها بتعريف نفسها.

وفي حين أن كلمة بوت غالبًا ما يكون لها دلالة سلبية، فقد أشارت تويتر إلى وجود بوتات مفيدة أيضًا، التي كانت تغرد تلقائيًا بمعلومات مفيدة مثل تحديثات فيروس كورونا وتنبيهات الزلازل ومشاريع القوانين التي يتم تقديمها في الكونغرس والمزيد.

وكما هو الحال أثناء الاختبارات، تعرض حسابات تويتر التي تصنف نفسها على أنها بوتات هذه المعلومات في ملفها الشخصي عبر المنصة.

وتظهر أسفل اسم الحساب واسم المستخدم أيقونة روبوت صغير بجوار الكلمات “مؤتمت بواسطة” متبوعًا باسم مشغل الحساب. وفي الوقت نفسه، توضح السيرة الذاتية عبر المنصة بالتفصيل الغرض من البوت.

وعندما تغرد البوتات، فإن التغريدات المؤتمتة تكون مرئية أيضًا في المخططات الزمنية للمستخدمين. وتقول الشركة إن هذه المعلومات تساعد المستخدمين في تحديد الحسابات التي يجب متابعتها والتفاعل معها والثقة بها.

وتم توفير تسميات الحساب لأول مرة لنحو 500 من حسابات مطوري تويتر في شهر سبتمبر، التي اختبرت الميزة وقدمت تعليقات، بما في ذلك البوتات مثل:

  • SF QuakeBot: تغريدات حية للزلازل في منطقة خليج سان فرانسيسكو.
  • COVID-19 Vaccine Progress: تغريدات حول نسبة الأمريكيين الذين تم تطعيمهم (جميع الأعمار بجرعة واحدة على الأقل).
  • Last 100 Bills: تغريدات تفصل آخر 100 مشروع قانون قدمتها حكومة الولايات المتحدة.
  • Alt Text Reminder: يوفر تذكيرات عبر الرسائل المباشرة عند نشر الصور دون #AltText.
  • Emoji Mashup Bot: يحاول إنشار رموز تعبيرية جديدة عبر دمج عدة رموز تعبيرية عشوائية معًا.

ومثلت هذه الحسابات مجموعة من استخدامات البوتات، من التحديثات الهامة إلى المعلومات الشيقة إلى المحتوى الممتع.

تويتر تطلق التسميات لتحديد البوتات المفيدة

بالإضافة إلى البوتات المفيدة، يؤتمت العديد من الأشخاص حساباتهم عبر المنصة بطرق أخرى – مثل استخدام تكامل IFTTT لتغريد الروابط، على سبيل المثال.

ولكن تويتر كانت أقل اهتمامًا بهذا النوع من التغريدات المؤتمتة. وأشارت إلى أنه يجب على المستخدمين التحقيق في أي تطبيق تابع لجهة خارجية يستخدمونه مع حساباتهم والتأكد من اتباع قواعد تويتر.

وبالرغم من أن تسميات البوتات مفيدة، إلا أنها لا تعالج بالضرورة المشكلة الأكبر مع البوتات عبر خدمة تويتر.

ويمكن أن تتراوح البوتات السيئة من المزعج – مثل البوتات التي تغرد البريد العشوائي أو تروج لمخططات العملات المشفرة – إلى الأكثر إثارة للقلق، مثل البوتات التي تحاول التأثير في الانتخابات القادمة.

وتكون التسميات متاحة للحسابات المؤتمتة التي أنشأها المطورون الذين يستخدمون واجهة برمجة تطبيق المنصة. ويحتاج أصحاب الحسابات إلى الاشتراك لتطبيق التسمية على حساباتهم.

قال متحدث باسم الشركة: تخضع جميع الحسابات عبر المنصة لقواعد تويتر. نظرًا لأن التسميات تعتمد على نظام الاشتراك في الوقت الحالي، فلن ندقق بشأن الحسابات التي تختار اعتمادها في الوقت الحالي. ونعتمد على عملية الإبلاغ لدينا في حالة انتهاك أحد الحسابات للقواعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *