• الأثنين. يوليو 15th, 2024

الكنابست يعود إلى لغة الإضراب قريبا

كشف المكلف بالإعلام على مستوى المجلس الوطني لمستخدمي ثلاثي الأطوار لقطاع التربية الوطنية “الكنابست” مسعود بوديبة، عن عودة هيئته للإضراب المتجدد أسبوعيا لمدة يومين خلال الأيام القادمة ، كاشفا عن إصرار النقابة على مواصلة مقاطعة صب النقاط الى غاية استجابة الوزارة للمطالب المرفوعة، مؤكدا أن الكنابست سوف يجتمع من أجل تحديد تاريخ الإضراب.
أكد مسعود بوديبة في حديثه لـ” ناشيونال” أن الكنابست ستعود قريبا للإضراب وهذا بعد عدم إقناع الوزارة النقابة في توقيف الإضراب بعد سلسلة من اللقاءات التي قال بوديبة أن ردود الوزارة الوصية حول المطالب المرفوعة لم تقنع الأساتذة ، حيث تم عقد جمعيات عامة ومجالس ولائية ليتم عقد مجلس وطني ، يومي8 و9 ديسمبر الجاري رفض خلالها المحتجين توقيف الإضراب ومواصلته.
وحسب المكلف بالإعلام على مستوى المجلس الوطني لمستخدمي ثلاثي الأطوار لقطاع التربية الوطنية “الكنابست”، فان النقابة سوف تجتمع خلال الأيام القادمة لتعلم تاريخ عودتها للإضراب .
للإشارة كان المجلس الوطني المستقل لمستخدمي التدريس للقطاع ثلاثي الأطوار للتربية “كنابست” قد أكد في بيانه الأخير ، تمسكه بمواصلة الإضراب لمدة يومين خلال الفصل الثاني، ومقاطعة صب النقاط، ملمحا بالتصعيد و بالحركات الاحتجاجية المرافقة على غرار الاعتصامات الولائية والجهوية إلى غاية تحقيق المطالب.
صبرينة /د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *