• الأثنين. يوليو 15th, 2024

الكلا يستعد للدخول في احتجاجات خلال الفصل الثاني

قال الأمين العام لنقابة مجلس الثانويات الجزائرية، ” الكلا “، زوبير روينة، ان هيئته سوف تعقد مجلسها الوطني، الذي سيتم من خلاله تحديد قرار يخص كيفية الاحتجاج أو مدة و شكل الاضراب لتحقيق جملة المطالب المرفوعة وعلى رأسها تحسين القدرة الشرائية.
قال الأمين العام لنقابة مجلس الثانويات الجزائرية، ” الكلا “، زوبير روينة، ، انه من المنتظر دخول نقابته في احتجاجات خلال الفصل الثاني، مشيرا الى أن الكلا سوف يجتمع غدا من أجل تحديد طرق وتاريخ الاحتجاج، وهذا من اجل الدفاع عن مطالب الكلا العالقة وعلى رأسها تحسين القدرة الشرائية.
وحسب المتحدث، فان نقابة مجلس الثانويات الجزائرية، لا تزال تنتظر رد نقابات التربية من أجل توحيد الصفوف للدفاع عن مطالبها المشتركة ، الا انها لحد الساعة لم تتلقى أي رد بخصوص هذا الأمر، ملفتا الى أن الكلا لن يسكت عن حقوقه المهضومة وسيدخل في احتجاجات سيعلن عن تاريخها وطرقها بعد عقد الاجتماع ، سواء كان في اطار التكتل أو بمفرده.
وأضاف النقابي قائلا ” أن الوضع الاجتماعي المزري ،الذي يعيشه المواطن الجزائري ، يثبت يوما بعد يوم أن الرفع الأدنى للقدرة الشرائية بات من الأولويات، مؤكدا ان الكلا متمسك بمطالبه المرفوعة وسيدافع عنها بكل الطرق القانونية.
صبرينة /د

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *