• الأثنين. يوليو 15th, 2024

أفكار عصرية لتنسيق الأحذية الرياضية في اطلالات شتاء 2022

الأحذية الرياضية خرجت من النادي الرياضية لتدخل عالم الموضة منذ عدة مواسم والى الآن هي تعتبر واحدة من أبرز الصيحات ومن أكثرها عملية. والكثيرات من النساء أصبحن يعتمدنها لمختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال منها والأكثر رسمية حتى واليوم سنقدم لك أفكار عصرية لتنسيق الأحذية الرياضية في اطلالات شتاء 2022.

تنسيق الأحذية الرياضية مع الاطلالات الشتوية

تشكيلة كبيرة من موديلات الأحذية الرياضية نشاهدها في كل موسم تتنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها.

وهذا الشتاء كانت الأحذية الرياضية البيضاء من الأكثر رواجاً الى الجانب التصاميم المستوحاة من التسعينات والتصاميم ذات الطابع الفنتج والكلاسيكي.

والأحذية الرياضية وكما ذكرنا لم تعد حكراً على النادي وممارسة التمارين بل أصبحت قطعة أساسية في اطلالة أي سيدة عصرية وبإمكانها أن تضفي لمسات شبابية على أي اطلالة تقومين بتنسيقها.

من الرائج كثيراً تنسيق البدلات الرسمية بمختلف قصاتها وألوانها مع الأحذية الرياضية وبذلك تحصلين على لوك يجمع بين العصرية والأناقة ومن الممكن اعتماده لمختلف المناسبات وحتى لاطلالات الدوام.

ومن الممكن تنسيق الحذاء الرياضي مع البناطيل القماشية ذات قصّات الأرجل الواسعة بدرجاتها اللونية الحيادية أو الترابية، مع سويتر ناعمة ومعطف طويل.

ونسقي الحذاء الرياضية مع اطلالاتك اليومية في الجينز بمختلف قصاته لاطلالة عصرية للجامعة أو للتسوق أو لمختلف المشاوير اليومية.

الأحذية الرياضية واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم نسقيها باساليب عصرية مع الاطلالات الشتوية  لمختلف المناسبات والمشاوير الكاجوال والأكثر رسمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *