• الجمعة. يوليو 12th, 2024

أبرز أساليب مكياج النجمات في حصاد 2021

مع اقتراب نهاية عام 2021، كان لا بد من القيام بجولة على أبرز أساليب مكياج النجمات العربيات خلال 2021 ، التي لفتن الأنظار بها وجعلتهن حديث الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي.

بلقيس فتحي

كانت للفنانة بلقيس فتحي إطلالات كثيرة بارزة لجهة المكياج خلال 2021، من أبرزها مكياج العيون الغرافيكي الأسود الحاد الذي اعتمدته في إحدى إطلالاتها، حيث تم فيه استخدام الأيلاينر الأسود بأسلوب غرافيكي عند كسرة العين وزاوية العين الخارجية، وأرفقته بالروج النيود القريب الى لون بشرتها.

نادين نجيم

النجمة نادين نجيم التي كانت لها الكثير من الأعمال الفنية البارزة خلال 2021، ظهرت بلوكات مختلفة ناعمة حيناً وجريئة أحياناً أخرى، كان من أبرزها المكياج الترابي الناعم الذي اعتمدته في إحدى إطلالاتها، والذي ارتكز على تظليل العين بالتدرجات الترابية، مع لمسة زهرية مشرقة فوق الجفن العلوي، الى جانب الرموش الجريئة والروج الأحمر المات.

ياسمين صبري
لا يمكن أن يمر حصاد 2021 من دون ذكر أساليب مكياج ياسمين صبري التي كانت لها العديد من الإطلالات المتألقة التي لاقت استحسان متابعيها، بما فيها إحدى إطلالاتها التي اعتمدت فيها مكياج عيون ناعماً باللون الذهبي بلمسة لامعة، مع رسمة الأيلاينر الطويل والمجنح، والروج الوردي الخافت القريب الى لون بشرتها.
أحلام
النجمة أحلام الشامسي تألقت بدورها بمجموعة من أساليب المكياج الراقية خلال 2021، بما فيها مكياج العيون السموكي الدافئ مع الرموش الجريئة وأحمر الشفاه النيود مع كونتور الشفاه البني الفاتح، الى جانب البشرة المشرقة ذات النغمات الوردية الجذابة.
نانسي عجرم

خلال عام 2021، خرجت الفنانة نانسي عن المألوف في عدد من أساليب المكياج التي اعتمدتها، حيث اعتمدت في إطلالات عدة مكياجاً جريئاً لم نعتدها به سابقاً، فهي معروفة بذوقها الكلاسيكي الناعم. حيث اختارت في إحدى إطلالاتها مكياج عيون غليتر باللون الذهبي مع الأيلاينر الأسود المسحوب الى خارج العين، والروج البني الفاتح.

رحمة رياض

بدورها، تألقت الفنانة الشابة رحمة رياض خلال 2021، بأساليب مكياج جريئة وعصرية لفتت الأنظار إليها، من أبرزها المكياج الدخاني الناعم الذي اعتمدته في إحدى إطلالاتها، مع ظلال العيون بتدرجات الألوان الترابية فوق الجفون العلوية وعلى خط الجفن السفلي، والتي تتناغم مع لون بشرتها الحنطية، الى جانب الرموش البارزة جداً، وكونتور الشفاه النيود الغامق والروج النيود بدرجة أفتح.

ماغي بو غصن

من جانبها، لفتت الممثلة ماغي بو غصن الأنظار في إحدى إطلالاتها في أحد المناسبات الفنية خلال 2021، حيث تألقت بمكياج عيون عصري جذاب ارتكز على خطوط الأيلاينر الأسود المسحوبة الى خارج العين، مع تحديد العين بالكحل الأسود، وتظليل الجفن العلوي بتدرجات الألوان الترابية بلمسة لامعة، وإضاءة زاوية العين الداخلية بالهايلايتر اللامع، والروج النيود الطبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *